فاعلية برنامج تدريبي مدمج قائم على الاحتياجات المهنية لتنمية الأداء التدريسي والاتجاه نحو مهنة التدريس لدى معلمي الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسي "بحث إجرائي"
محمد أبوالمعاطي إبراهيم, . (2017). فاعلية برنامج تدريبي مدمج قائم على الاحتياجات المهنية لتنمية الأداء التدريسي والاتجاه نحو مهنة التدريس لدى معلمي الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسي "بحث إجرائي". EKB Journal Management System, 36(36), 553-565. doi: 10.21608/deu.2017.49221
على محمد أبوالمعاطي إبراهيم. "فاعلية برنامج تدريبي مدمج قائم على الاحتياجات المهنية لتنمية الأداء التدريسي والاتجاه نحو مهنة التدريس لدى معلمي الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسي "بحث إجرائي"". EKB Journal Management System, 36, 36, 2017, 553-565. doi: 10.21608/deu.2017.49221
محمد أبوالمعاطي إبراهيم, . (2017). 'فاعلية برنامج تدريبي مدمج قائم على الاحتياجات المهنية لتنمية الأداء التدريسي والاتجاه نحو مهنة التدريس لدى معلمي الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسي "بحث إجرائي"', EKB Journal Management System, 36(36), pp. 553-565. doi: 10.21608/deu.2017.49221
محمد أبوالمعاطي إبراهيم, . فاعلية برنامج تدريبي مدمج قائم على الاحتياجات المهنية لتنمية الأداء التدريسي والاتجاه نحو مهنة التدريس لدى معلمي الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسي "بحث إجرائي". EKB Journal Management System, 2017; 36(36): 553-565. doi: 10.21608/deu.2017.49221