تطوير بيئة تعلم اجتماعي قائمة على تنوع أساليب عرض المحتوى في ضوء استراتيجية إعادة استخدام عناصر التعلم لتنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک المتحرک والذکاء الرقمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم
حشمت حسن, . (2021). تطوير بيئة تعلم اجتماعي قائمة على تنوع أساليب عرض المحتوى في ضوء استراتيجية إعادة استخدام عناصر التعلم لتنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک المتحرک والذکاء الرقمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 22(5), 367-419. doi: 10.21608/jsre.2021.69523.1296
سلوى حشمت حسن. "تطوير بيئة تعلم اجتماعي قائمة على تنوع أساليب عرض المحتوى في ضوء استراتيجية إعادة استخدام عناصر التعلم لتنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک المتحرک والذکاء الرقمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 22, 5, 2021, 367-419. doi: 10.21608/jsre.2021.69523.1296
حشمت حسن, . (2021). 'تطوير بيئة تعلم اجتماعي قائمة على تنوع أساليب عرض المحتوى في ضوء استراتيجية إعادة استخدام عناصر التعلم لتنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک المتحرک والذکاء الرقمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 22(5), pp. 367-419. doi: 10.21608/jsre.2021.69523.1296
حشمت حسن, . تطوير بيئة تعلم اجتماعي قائمة على تنوع أساليب عرض المحتوى في ضوء استراتيجية إعادة استخدام عناصر التعلم لتنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک المتحرک والذکاء الرقمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2021; 22(5): 367-419. doi: 10.21608/jsre.2021.69523.1296