"دور استخدام التحسين المستمر (کايزن) على رضاء العملاء بالتطبيق على الشرکة القابضة للتشييد والتعمير
أحمد سيد أحمد, ., محمد عبد النبى يسن, ., برهوم همام عبد الرسول, . (2021). "دور استخدام التحسين المستمر (کايزن) على رضاء العملاء بالتطبيق على الشرکة القابضة للتشييد والتعمير. EKB Journal Management System, 35(2), 65-129.
هناءه أحمد سيد أحمد; مصطفى محمد عبد النبى يسن; ولاء برهوم همام عبد الرسول. ""دور استخدام التحسين المستمر (کايزن) على رضاء العملاء بالتطبيق على الشرکة القابضة للتشييد والتعمير". EKB Journal Management System, 35, 2, 2021, 65-129.
أحمد سيد أحمد, ., محمد عبد النبى يسن, ., برهوم همام عبد الرسول, . (2021). '"دور استخدام التحسين المستمر (کايزن) على رضاء العملاء بالتطبيق على الشرکة القابضة للتشييد والتعمير', EKB Journal Management System, 35(2), pp. 65-129.
أحمد سيد أحمد, ., محمد عبد النبى يسن, ., برهوم همام عبد الرسول, . "دور استخدام التحسين المستمر (کايزن) على رضاء العملاء بالتطبيق على الشرکة القابضة للتشييد والتعمير. EKB Journal Management System, 2021; 35(2): 65-129.