EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 35, Issue 2, June 2021, Page 1-290  XML

1

إطار مقترح للتدريب الفعال لتحويل الوظائف التقليدية للوظائف الخضراء لتحقيق التنمية المستدامة

Page 1-26
رانيا محمد عبد الرحمن صالح

2

نموذج مقترح لتحليل أثر علاقات العملاء في أداء سلسلة الإمداد دراسة تطبيقية على عينة من الشرکات الصناعية في مصر

Page 27-63
مبروک عطية مبروک توفيق

3

"دور استخدام التحسين المستمر (کايزن) على رضاء العملاء بالتطبيق على الشرکة القابضة للتشييد والتعمير

Page 65-129
هناءه أحمد سيد أحمد; مصطفى محمد عبد النبى يسن; ولاء برهوم همام عبد الرسول

4

دور إدارة المواهب الطبية فى تحسين مستوى الرعاية الصحية بالتطبيق على مستشفيات وزارة الصحة الکويتية

Page 131-147
محمود أحمد الخطيب; أنور عبدالوهاب غلوم السند

5

"دور تطبيق إستراتيجية تسويق المنتجات صديقة البيئة في تحقيق ميزة تنافسية"

Page 149-224
أماني شاهين; مبروک عطية

6

دور مهارة التعلم مدى الحياة کأحد مهارات إدارة المعرفة الشخصية لتحسين مؤشر الإبتکار فى مشروعات ريادة الأعمال

Page 225-259
أمل حسن محمد حسين

7

اتجاهات العاملين بمستشفيات وزارة الصحة الکويتية نحو ممارسات إدارة المواهب

Page 261-288
محمود أحمد الخطيب; أنور عبدالوهاب غلوم السند

8

دور المــعــرفة الضمنيـة فــي إدارة الابتکــاردراســة ميدانيـة علـى شرکــة البــريقــة لتسويق النفط قطاع بنغازي بــليبيــا

Page 337-362
ممدوح عبدالعزيز الرفاعي; خيرالدين عبدربه الحمري; محمد مختار خنفور

9

The Role of customer engagement in improving human sigma: Applied study on Egyptian banking sector

Page 1-20
مصطفى حاتم البلک

10

The Impact of BPR on Health Care Sector Efficiency

Page 21-40
عبد المنعم التهامي; ميرفت السمان; مينا شاکر حبيب

11

The role of employee engagement in improving Human sigma: Applied study on Egyptian banking sector

Page 41-62
مصطفى حاتم البلک

12

إطار مقترح للتسويق المستدام وأثره على سلوک المستهلکين

Page 289-335
تامر باهر أنور فريد; وائل فوزى عبد الباسط; نهال محمد فتحى الشحات