دراسة تأثير عناصر الإعلان الإلکترونى على زيادة فاعلية تسويق الملابس الجاهزة
عيد, ., عجيز, ., ماضى, . (2014). دراسة تأثير عناصر الإعلان الإلکترونى على زيادة فاعلية تسويق الملابس الجاهزة. EKB Journal Management System, 24(1), 33-43. doi: 10.21608/mkas.2014.176006
رشدى عيد; مروة عجيز; امال ماضى. "دراسة تأثير عناصر الإعلان الإلکترونى على زيادة فاعلية تسويق الملابس الجاهزة". EKB Journal Management System, 24, 1, 2014, 33-43. doi: 10.21608/mkas.2014.176006
عيد, ., عجيز, ., ماضى, . (2014). 'دراسة تأثير عناصر الإعلان الإلکترونى على زيادة فاعلية تسويق الملابس الجاهزة', EKB Journal Management System, 24(1), pp. 33-43. doi: 10.21608/mkas.2014.176006
عيد, ., عجيز, ., ماضى, . دراسة تأثير عناصر الإعلان الإلکترونى على زيادة فاعلية تسويق الملابس الجاهزة. EKB Journal Management System, 2014; 24(1): 33-43. doi: 10.21608/mkas.2014.176006