فاعلية برنامج إثرائي قائم على النظرية البنائية في تنمية المهارات الحياتية لدى طالبات الصف السادس الابتدائي
الجبير, ., الفايز, . (2021). فاعلية برنامج إثرائي قائم على النظرية البنائية في تنمية المهارات الحياتية لدى طالبات الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 15(5), 609-629. doi: 10.21608/jfust.2021.64530.1294
تهاني الجبير; وفاء الفايز. "فاعلية برنامج إثرائي قائم على النظرية البنائية في تنمية المهارات الحياتية لدى طالبات الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 15, 5, 2021, 609-629. doi: 10.21608/jfust.2021.64530.1294
الجبير, ., الفايز, . (2021). 'فاعلية برنامج إثرائي قائم على النظرية البنائية في تنمية المهارات الحياتية لدى طالبات الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 15(5), pp. 609-629. doi: 10.21608/jfust.2021.64530.1294
الجبير, ., الفايز, . فاعلية برنامج إثرائي قائم على النظرية البنائية في تنمية المهارات الحياتية لدى طالبات الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2021; 15(5): 609-629. doi: 10.21608/jfust.2021.64530.1294