أثر التفاعل بين مستوى التحکم (المتعلم – النظام- المتعلم والنظام) ونوع التوجيه (موجه– غير موجه) بوحدة قائمة على التعلم التکيفى وفقا لأساليب التعلم على تنمية مهارات استخدام محرکات البحث لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم
محمود, ., سليمان, . (2018). أثر التفاعل بين مستوى التحکم (المتعلم – النظام- المتعلم والنظام) ونوع التوجيه (موجه– غير موجه) بوحدة قائمة على التعلم التکيفى وفقا لأساليب التعلم على تنمية مهارات استخدام محرکات البحث لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 102(2), 693-767. doi: 10.21608/maed.2018.177377
إبراهيم يوسف محمد محمود; أحمد حامد عبدالوهاب سليمان. "أثر التفاعل بين مستوى التحکم (المتعلم – النظام- المتعلم والنظام) ونوع التوجيه (موجه– غير موجه) بوحدة قائمة على التعلم التکيفى وفقا لأساليب التعلم على تنمية مهارات استخدام محرکات البحث لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 102, 2, 2018, 693-767. doi: 10.21608/maed.2018.177377
محمود, ., سليمان, . (2018). 'أثر التفاعل بين مستوى التحکم (المتعلم – النظام- المتعلم والنظام) ونوع التوجيه (موجه– غير موجه) بوحدة قائمة على التعلم التکيفى وفقا لأساليب التعلم على تنمية مهارات استخدام محرکات البحث لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 102(2), pp. 693-767. doi: 10.21608/maed.2018.177377
محمود, ., سليمان, . أثر التفاعل بين مستوى التحکم (المتعلم – النظام- المتعلم والنظام) ونوع التوجيه (موجه– غير موجه) بوحدة قائمة على التعلم التکيفى وفقا لأساليب التعلم على تنمية مهارات استخدام محرکات البحث لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2018; 102(2): 693-767. doi: 10.21608/maed.2018.177377