المنهج المختلط : مدخل تکاملي لدمج البيانات الکمية والنوعية في البحث التربوي | ||||
مجلة تربويات الرياضيات | ||||
Article 2, Volume 24, Issue 5, April 2021, Page 7-28 PDF (1.01 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/armin.2021.177734 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
رضا مسعد السعيد ابو عصر | ||||
کليه التربيه جامعه دمياط- مصر | ||||
Abstract | ||||
يزداد التطور التکنولوجي في العالم کل يوم، الأمر الذي يساهم في تطور البحث العلمي، وفتح المجال أمام استخدام عدد کبير من التقنيات في وسائله، وحديثا أصبح بالإمکان دمج أکثر من منهج علمي في بحث واحد، ويعد المنهج المختلط أحد المناهج الخاصة بإعداد البحث العلمي، والذي يقوم الباحث فيه باستخدام أکثر من منهج واحد في بحثه، ثم يقوم بتحليل هذه البيانات من خلال دمج المناهج المختلفة کاستخدام المنهج النوعي والمنهج الکمي في بحث واحد . | ||||
Keywords | ||||
المنهج المختلط; البيانات الکمية والنوعية; البحث التربوي | ||||
Statistics Article View: 1,856 PDF Download: 1,334 |
||||