EKB Journal Management System

1.

الصفحات الاولى

Pages 1-6

2.

المنهج المختلط : مدخل تکاملي لدمج البيانات الکمية والنوعية في البحث التربوي

Pages 7-28
رضا مسعد السعيد ابو عصر

3.

التفکير الهندسي وعلاقته بالذاکرة العاملة البصرية – المکانية والتحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الأوَّل الثانوي

Pages 29-68
طاهر سالم عبد الحميد سالم; نهى محمد سليمان

4.

دور التعليم الإتقاني في تعزيز مستوى التحصيل في الرياضيات مع نموذج تطبيقي على تلاميذ الصف السادس الابتدائي

Pages 69-100
ريم خالد عبد الله صدَيق

5.

تحسين بناء الفهم الجبري وترقيته لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي في بيئة تعلم تستند الي التمثيلات الرياضية

Pages 101-131
فاطمة حمادة بسيوني أبوصيرة أبوصيرة; يوسف الحسيني الإمام; رمضان مسعد بدوي

6.

برنامج مقترح قائم على المنطق الرياضي لتنمية مهارات الإثبات الجبري ‏ لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية

Pages 132-159
رضا مسعد السعيد ابو عصر; ‪محمود هاشم محمد البشلاوي

7.

فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية الذکاء الناجح في تنمية ممارسات التدريس للطلاب المعلمين بشعبة الرياضيات اللازمة لتنمية الکفاءة الاستراتيجية

Pages 160-195
سامية هلال

8.

واقع ممارسات معلمي الرياضيات عن بعد لتلبية احتياجات الطلبة الموهوبين : اکتشاف Praxeology

Pages 196-218
بندر مرزوق المطيري

9.

"الاحتياجات التدريبية لمعلمي الرياضيات في ضوء مهارات معلم القرن الحادي والعشرين"

Pages 219-277
محمد المتحمي