EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 24, Issue 5, April 2021  XML

1

الصفحات الاولى

Page 1-6

2

المنهج المختلط : مدخل تکاملي لدمج البيانات الکمية والنوعية في البحث التربوي

Page 7-28
رضا مسعد السعيد ابو عصر

3

التفکير الهندسي وعلاقته بالذاکرة العاملة البصرية – المکانية والتحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الأوَّل الثانوي

Page 29-68
طاهر سالم عبد الحميد سالم; نهى محمد سليمان

4

دور التعليم الإتقاني في تعزيز مستوى التحصيل في الرياضيات مع نموذج تطبيقي على تلاميذ الصف السادس الابتدائي

Page 69-100
ريم خالد عبد الله صدَيق

5

تحسين بناء الفهم الجبري وترقيته لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي في بيئة تعلم تستند الي التمثيلات الرياضية

Page 101-131
فاطمة حمادة بسيوني أبوصيرة أبوصيرة; يوسف الحسيني الإمام; رمضان مسعد بدوي

6

برنامج مقترح قائم على المنطق الرياضي لتنمية مهارات الإثبات الجبري ‏ لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية

Page 132-159
رضا مسعد السعيد ابو عصر; ‪محمود هاشم محمد البشلاوي

7

فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية الذکاء الناجح في تنمية ممارسات التدريس للطلاب المعلمين بشعبة الرياضيات اللازمة لتنمية الکفاءة الاستراتيجية

Page 160-195
سامية هلال

8

واقع ممارسات معلمي الرياضيات عن بعد لتلبية احتياجات الطلبة الموهوبين : اکتشاف Praxeology

Page 196-218
بندر مرزوق المطيري

9

"الاحتياجات التدريبية لمعلمي الرياضيات في ضوء مهارات معلم القرن الحادي والعشرين"

Page 219-277
محمد المتحمي