iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 24, Issue 5, April 2021
1
الصفحات الاولى
Page
1-6
View Article
|
PDF
479.14 K
|
View on SCiNiTO
2
المنهج المختلط : مدخل تکاملي لدمج البيانات الکمية والنوعية في البحث التربوي
Page
7-28
رضا مسعد السعيد ابو عصر
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
3
التفکير الهندسي وعلاقته بالذاکرة العاملة البصرية – المکانية والتحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الأوَّل الثانوي
Page
29-68
طاهر سالم عبد الحميد سالم; نهى محمد سليمان
View Article
|
PDF
959.84 K
|
View on SCiNiTO
4
دور التعليم الإتقاني في تعزيز مستوى التحصيل في الرياضيات مع نموذج تطبيقي على تلاميذ الصف السادس الابتدائي
Page
69-100
ريم خالد عبد الله صدَيق
View Article
|
PDF
2.34 MB
|
View on SCiNiTO
5
تحسين بناء الفهم الجبري وترقيته لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي في بيئة تعلم تستند الي التمثيلات الرياضية
Page
101-131
فاطمة حمادة بسيوني أبوصيرة أبوصيرة; يوسف الحسيني الإمام; رمضان مسعد بدوي
View Article
|
PDF
936.86 K
|
View on SCiNiTO
6
برنامج مقترح قائم على المنطق الرياضي لتنمية مهارات الإثبات الجبري لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
Page
132-159
رضا مسعد السعيد ابو عصر; محمود هاشم محمد البشلاوي
View Article
|
PDF
1.52 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية الذکاء الناجح في تنمية ممارسات التدريس للطلاب المعلمين بشعبة الرياضيات اللازمة لتنمية الکفاءة الاستراتيجية
Page
160-195
سامية هلال
View Article
|
PDF
1.3 MB
|
View on SCiNiTO
8
واقع ممارسات معلمي الرياضيات عن بعد لتلبية احتياجات الطلبة الموهوبين : اکتشاف Praxeology
Page
196-218
بندر مرزوق المطيري
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
9
"الاحتياجات التدريبية لمعلمي الرياضيات في ضوء مهارات معلم القرن الحادي والعشرين"
Page
219-277
محمد المتحمي
View Article
|
PDF
1.88 MB
|
View on SCiNiTO