سميولوجيا العلاقة بين المُنتَج والجمهور کما تعکسها الصـور الإعلانية بالمجتمعـات الاستـهلاکية الافتراضية
عثمان, . (2021). سميولوجيا العلاقة بين المُنتَج والجمهور کما تعکسها الصـور الإعلانية بالمجتمعـات الاستـهلاکية الافتراضية. EKB Journal Management System, 2021(21), 1-48. doi: 10.21608/sjocs.2021.177754
إسلام أحمد أحمد عثمان. "سميولوجيا العلاقة بين المُنتَج والجمهور کما تعکسها الصـور الإعلانية بالمجتمعـات الاستـهلاکية الافتراضية". EKB Journal Management System, 2021, 21, 2021, 1-48. doi: 10.21608/sjocs.2021.177754
عثمان, . (2021). 'سميولوجيا العلاقة بين المُنتَج والجمهور کما تعکسها الصـور الإعلانية بالمجتمعـات الاستـهلاکية الافتراضية', EKB Journal Management System, 2021(21), pp. 1-48. doi: 10.21608/sjocs.2021.177754
عثمان, . سميولوجيا العلاقة بين المُنتَج والجمهور کما تعکسها الصـور الإعلانية بالمجتمعـات الاستـهلاکية الافتراضية. EKB Journal Management System, 2021; 2021(21): 1-48. doi: 10.21608/sjocs.2021.177754