EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2021, Issue 21, January 2021  XML

1

کلمة العدد

Page 1-3
داليا عبد الله

2

سميولوجيا العلاقة بين المُنتَج والجمهور کما تعکسها الصـور الإعلانية بالمجتمعـات الاستـهلاکية الافتراضية

Page 1-48
إسلام أحمد أحمد عثمان

3

اعتماد الشباب الکويتي على معلومات حساب وزارة الصحة أثناء أزمة کورونا وتقيمهم لمدى مصداقيتها

Page 49-81
ثامر عزيز الديحاني

4

تأثير جائحة کورونا (کوفيد-19) على توظيف التعليم الإلکتروني في برامج الإعلام والعلاقات العامة الأکاديمية:

Page 83-126
بندر عويض الجعيد; نها نبيل الاسدودي

5

دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور المصري نحو أزمة سد النهضة:

Page 127-186
مروى السعيد السيد

6

تقديم مصر في الهوية المرئية لجوجل عبر رسوم الشعار المبتکرة Google Doodles

Page 187-234
مي إبراهيم حمزة

7

الأساليب التسويقية المُستخدَمة في جذب الجمهور للمارکات عبر تطبيق انستجرام":

Page 235-302
شيماء عزّ الدين زکي جمعة

8

التسويق السياسي للأحزاب السياسية المصرية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي

Page 303-339
محمد السيد طاحون

9

أثر استخدام ممارسي العلاقات العامة لمواقع التواصل الاجتماعي في کفاءة إداراتهم لسمعة المنظمة :

Page 341-410
نيفين أحمد غباشي

10

الاتجاهات البحثية الحديثة فى تطور دراسات الاتصالات المؤسسية الداخلية والمتغيرات المتربطة بها

Page 413-434
تغريد مجدى فوزى أحمد

11

فاعلية الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر الفيسبوک في الاتصال وإدارة العلاقات مع العملاء

Page 435-463
هدى صلاح عبد الحميد أبوحرب

12

الاستراتيجيات الاتصالية للحکومة المصرية ودورها في إدارة العلاقات مع الجمهور

Page 465-493
أمنية عبد الرحمن توفيق الديب

13

Media coverage of Christchurch mosque attacks in Western News Websites:

Page 1-25
Eman Mohamed Soliman; Hayat Badr Korany; Sara Said El Maghraby