EKB Journal Management System

1.

کلمة العدد

Pages 1-3
داليا عبد الله

2.

سميولوجيا العلاقة بين المُنتَج والجمهور کما تعکسها الصـور الإعلانية بالمجتمعـات الاستـهلاکية الافتراضية

Pages 1-48
إسلام أحمد أحمد عثمان

3.

اعتماد الشباب الکويتي على معلومات حساب وزارة الصحة أثناء أزمة کورونا وتقيمهم لمدى مصداقيتها

Pages 49-81
ثامر عزيز الديحاني

4.

تأثير جائحة کورونا (کوفيد-19) على توظيف التعليم الإلکتروني في برامج الإعلام والعلاقات العامة الأکاديمية:

Pages 83-126
بندر عويض الجعيد; نها نبيل الاسدودي

5.

دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور المصري نحو أزمة سد النهضة:

Pages 127-186
مروى السعيد السيد

6.

تقديم مصر في الهوية المرئية لجوجل عبر رسوم الشعار المبتکرة Google Doodles

Pages 187-234
مي إبراهيم حمزة

7.

الأساليب التسويقية المُستخدَمة في جذب الجمهور للمارکات عبر تطبيق انستجرام":

Pages 235-302
شيماء عزّ الدين زکي جمعة

8.

التسويق السياسي للأحزاب السياسية المصرية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي

Pages 303-339
محمد السيد طاحون

9.

أثر استخدام ممارسي العلاقات العامة لمواقع التواصل الاجتماعي في کفاءة إداراتهم لسمعة المنظمة :

Pages 341-410
نيفين أحمد غباشي

10.

الاتجاهات البحثية الحديثة فى تطور دراسات الاتصالات المؤسسية الداخلية والمتغيرات المتربطة بها

Pages 413-434
تغريد مجدى فوزى أحمد

11.

فاعلية الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر الفيسبوک في الاتصال وإدارة العلاقات مع العملاء

Pages 435-463
هدى صلاح عبد الحميد أبوحرب

12.

الاستراتيجيات الاتصالية للحکومة المصرية ودورها في إدارة العلاقات مع الجمهور

Pages 465-493
أمنية عبد الرحمن توفيق الديب

13.

Media coverage of Christchurch mosque attacks in Western News Websites:

Pages 1-25
Eman Mohamed Soliman; Hayat Badr Korany; Sara Said El Maghraby