فاعلية الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر الفيسبوک في الاتصال وإدارة العلاقات مع العملاء
أبوحرب, . (2021). فاعلية الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر الفيسبوک في الاتصال وإدارة العلاقات مع العملاء. EKB Journal Management System, 2021(21), 435-463. doi: 10.21608/sjocs.2021.177777
هدى صلاح عبد الحميد أبوحرب. "فاعلية الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر الفيسبوک في الاتصال وإدارة العلاقات مع العملاء". EKB Journal Management System, 2021, 21, 2021, 435-463. doi: 10.21608/sjocs.2021.177777
أبوحرب, . (2021). 'فاعلية الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر الفيسبوک في الاتصال وإدارة العلاقات مع العملاء', EKB Journal Management System, 2021(21), pp. 435-463. doi: 10.21608/sjocs.2021.177777
أبوحرب, . فاعلية الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر الفيسبوک في الاتصال وإدارة العلاقات مع العملاء. EKB Journal Management System, 2021; 2021(21): 435-463. doi: 10.21608/sjocs.2021.177777