قياس مستويات الکفايات الرقمية لمعلمي التعليم العَام في مَجَال التحَول الرَّقمي
مطلق الملحي, . (2021). قياس مستويات الکفايات الرقمية لمعلمي التعليم العَام في مَجَال التحَول الرَّقمي. EKB Journal Management System, 87(87), 1301-1353. doi: 10.21608/edusohag.2021.177944
خالد مطلق الملحي. "قياس مستويات الکفايات الرقمية لمعلمي التعليم العَام في مَجَال التحَول الرَّقمي". EKB Journal Management System, 87, 87, 2021, 1301-1353. doi: 10.21608/edusohag.2021.177944
مطلق الملحي, . (2021). 'قياس مستويات الکفايات الرقمية لمعلمي التعليم العَام في مَجَال التحَول الرَّقمي', EKB Journal Management System, 87(87), pp. 1301-1353. doi: 10.21608/edusohag.2021.177944
مطلق الملحي, . قياس مستويات الکفايات الرقمية لمعلمي التعليم العَام في مَجَال التحَول الرَّقمي. EKB Journal Management System, 2021; 87(87): 1301-1353. doi: 10.21608/edusohag.2021.177944