استخدام نموذج المفهوم الشامل للتربية الفنية (DBAE) کمدخل تدريسي في تنمية مهارات التفکير الإبداعي لدي طلاب المرحلة الثانوية
الطنطاوي, . (2018). استخدام نموذج المفهوم الشامل للتربية الفنية (DBAE) کمدخل تدريسي في تنمية مهارات التفکير الإبداعي لدي طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 103(1), 317-455. doi: 10.21608/maed.2018.178132
محمد رمضان عبد الحميد محمد الطنطاوي. "استخدام نموذج المفهوم الشامل للتربية الفنية (DBAE) کمدخل تدريسي في تنمية مهارات التفکير الإبداعي لدي طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 103, 1, 2018, 317-455. doi: 10.21608/maed.2018.178132
الطنطاوي, . (2018). 'استخدام نموذج المفهوم الشامل للتربية الفنية (DBAE) کمدخل تدريسي في تنمية مهارات التفکير الإبداعي لدي طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 103(1), pp. 317-455. doi: 10.21608/maed.2018.178132
الطنطاوي, . استخدام نموذج المفهوم الشامل للتربية الفنية (DBAE) کمدخل تدريسي في تنمية مهارات التفکير الإبداعي لدي طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2018; 103(1): 317-455. doi: 10.21608/maed.2018.178132