فاعلية وحدة فى الهندسة قائمة على نظرية التعلم المستند للدماغ لتنمية مستويات التفکير الهندسي لفان هايل لطلاب المرحلة الإعدادية
إبراهيم عبد الحليم رزة, . (2020). فاعلية وحدة فى الهندسة قائمة على نظرية التعلم المستند للدماغ لتنمية مستويات التفکير الهندسي لفان هايل لطلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 31(124), 231-262. doi: 10.21608/jfeb.2020.178977
هاجر إبراهيم عبد الحليم رزة. "فاعلية وحدة فى الهندسة قائمة على نظرية التعلم المستند للدماغ لتنمية مستويات التفکير الهندسي لفان هايل لطلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 31, 124, 2020, 231-262. doi: 10.21608/jfeb.2020.178977
إبراهيم عبد الحليم رزة, . (2020). 'فاعلية وحدة فى الهندسة قائمة على نظرية التعلم المستند للدماغ لتنمية مستويات التفکير الهندسي لفان هايل لطلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 31(124), pp. 231-262. doi: 10.21608/jfeb.2020.178977
إبراهيم عبد الحليم رزة, . فاعلية وحدة فى الهندسة قائمة على نظرية التعلم المستند للدماغ لتنمية مستويات التفکير الهندسي لفان هايل لطلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 31(124): 231-262. doi: 10.21608/jfeb.2020.178977