فاعلية برنامج قائم على الذکاء الاصطناعي في تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لتنمية التفکير الناقد والاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
عبد العزيز, . (2018). فاعلية برنامج قائم على الذکاء الاصطناعي في تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لتنمية التفکير الناقد والاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 102(3), 123-157. doi: 10.21608/maed.2018.178978
أميرة عزت محمود عبد العزيز. "فاعلية برنامج قائم على الذکاء الاصطناعي في تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لتنمية التفکير الناقد والاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 102, 3, 2018, 123-157. doi: 10.21608/maed.2018.178978
عبد العزيز, . (2018). 'فاعلية برنامج قائم على الذکاء الاصطناعي في تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لتنمية التفکير الناقد والاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 102(3), pp. 123-157. doi: 10.21608/maed.2018.178978
عبد العزيز, . فاعلية برنامج قائم على الذکاء الاصطناعي في تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لتنمية التفکير الناقد والاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 102(3): 123-157. doi: 10.21608/maed.2018.178978