EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 102, Issue 3, April 2018, Page 3-333  XML

1

استراتيجية قائمة على المدخل الإنساني لتنمية بعض عادات العقل الرياضية والتفکير التأملي والمهارات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة

Page 3-55
نورة محمد حميد; إبراهيم محمد عبد الله حسن

2

فعالية برنامج قائم على بعض استراتيجيات ما وراء المعرفة والوسائط المتعددة في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب الصف التاسع الأساسي بالأردن

Page 55-87
عدنان خلف سفهان الحباشنة

3

فعالية برنامج في الدراسات الاجتماعية قائم على الرحلات المعرفية عبر الويب لتنمية الوعي بطبيعة العلاقات الدولية ومهارات اتخاذ القرار لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 87-120
هيثم أسامة عبد الغنى أحمد

4

فاعلية برنامج قائم على الذکاء الاصطناعي في تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لتنمية التفکير الناقد والاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية

Page 123-157
أميرة عزت محمود عبد العزيز

5

فعالية استراتيجية دروس الفروض والتجارب (HEL) في تصويب التصورات البديلة وتنمية الحس العلمي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية في مادة العلوم

Page 159-200
دينا محمد السيد السعيد

6

فعالية استخدام الموديولات التعليمية الإلکترونية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى الطلاب المعلمين شعبة الدراسات الاجتماعية بکلية التربية

Page 203-230
لمياء مختار فتحي حامد

7

دراسة لبعض القيم الحاکمة للممارسات التربوية في رياض الأطفال ودلالاتها السلوکية

Page 231-260
هبه رفعت توکل عبد المنعم

8

الوزن النسبي لإسهام کل من عادات التعلم والاستذکار والذکاء في التحصيل الدراسي لطلاب المرحلة الثانوية بليبيا

Page 261-297
ربيعة مسعود عمر احفاف

9

تجليَّات الذات المُقَنَّعة في شعر أبي العلاء المعري "الفضاء الزماني والمکاني أنموذجا"

Page 297-319
مدحت فوزي عبدالمعطي حسين

10

فِقْـهُ التَّکــرار في شعر أبي العلاء المعري

Page 321-333
مدحت فوزي عبد المعطي حسين

11

Shadow-Reading Strategy Effect on EFL Listening Comprehension Skills and Motivation

Page 3-20
Faten A. Zahran

12

The Impact of Connectivism Based Blended Learning Program (CBBLP) to Enhance Some EFL Writing Skills and Self-Efficacy of Secondary Stage Students

Page 23-37
RABAB EL-SAYED OMAR EL-HADIDY

13

The Impact of Schema Activation Strategy through Quranic Stories on Improving EFL Secondary Stage Al-Azhar Students' Reading Comprehension Skills

Page 39-52
Wafaa Ahmed Mahmoud Mohammed