فعالية استراتيجية دروس الفروض والتجارب (HEL) في تصويب التصورات البديلة وتنمية الحس العلمي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية في مادة العلوم
السعيد, . (2018). فعالية استراتيجية دروس الفروض والتجارب (HEL) في تصويب التصورات البديلة وتنمية الحس العلمي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية في مادة العلوم. EKB Journal Management System, 102(3), 159-200. doi: 10.21608/maed.2018.178979
دينا محمد السيد السعيد. "فعالية استراتيجية دروس الفروض والتجارب (HEL) في تصويب التصورات البديلة وتنمية الحس العلمي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية في مادة العلوم". EKB Journal Management System, 102, 3, 2018, 159-200. doi: 10.21608/maed.2018.178979
السعيد, . (2018). 'فعالية استراتيجية دروس الفروض والتجارب (HEL) في تصويب التصورات البديلة وتنمية الحس العلمي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية في مادة العلوم', EKB Journal Management System, 102(3), pp. 159-200. doi: 10.21608/maed.2018.178979
السعيد, . فعالية استراتيجية دروس الفروض والتجارب (HEL) في تصويب التصورات البديلة وتنمية الحس العلمي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية في مادة العلوم. EKB Journal Management System, 2018; 102(3): 159-200. doi: 10.21608/maed.2018.178979