تحديد مفهومي التکنولوجيا الرقمية و ذوي الاحتياجات الخاصة والتداخل بينهما | ||||
المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة | ||||
Article 9, Volume 3, Issue 2, June 2021, Page 175-159 PDF (515.53 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/skje.2021.179097 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
فتيحة شيخ1; شهر زاد ليماني2 | ||||
1جامعة الجيلالي ليابس ، سيدي بلعباس (الجزائر ) | ||||
2جامعة وهران 2 (الجزائر ) | ||||
Abstract | ||||
تهدف هذه الورقة البحثية الى التعرف على الجانب المفاهيمي لمتغيري التکنولوجيا الرقمية و ذوي الاحتياجات الخاصة وضبطهما وتحديد التداخل بينهما ، اذ باتت التکنولوجيا مخرجا يعتمد عليه في کل المجالات و خاصة في ميدان التربية والتعليم الهدف منها تسهيل التعليم و تطويره و کذا منح فرص لکل الفئات سواء العادية أو غير العادية کذوي الاحتياجات الخاصة لتعليمها و محاولة ادماجها في الوسط التربوي و العائلي . الکلمات المفتاحية : التعليم ، الرقمنة ، التکنولوجيا ، ذوي الاحتياجات الخاصة . | ||||
Statistics Article View: 114 PDF Download: 243 |
||||