EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 3, Issue 2, June 2021, Page 1-222  XML

1

مقدمة العدد

Page 19-1

2

التکنولوجيا المساعدة للأفراد ذوي اضطراب التوحد "دليل إرشادي للمعلمين وأولياء الأمور"

Page 36-21
محمد کمال أبو الفتوح أحمد عمر

3

القواميس الإلکترونية ودورها في إکتساب المعارف واللغات الأجنبية لذوي الإحتياجات الخاصة

Page 47-37
غريبي عارف; حنان أونيس

4

التجديد التکنولوجي کمدخل علاجي لأطفال اضطراب التوحد

Page 70-49
نور الهدي شيطروب; فضيلة سيساوي

5

(دور التکنولوجيا الرقميّة في توفير بيئة تحقّق الإبداع لذوي الإحتياجات الخاصّة)

Page 95-71
حفيظي سليمة; نوارة مومن

6

الاطار المفاهيمي للتکنولوجيا الرقمية، تکنولوجيا التعليم، التعليم الهجين والمفاهيم المرتبطة بها

Page 116-97
نوال عزوق; علال بن ملية

7

مواقع التواصل الاجتماعي ودورها في التأثير على التنشئة الاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة

Page 138-117
وفاء البار; سامية منزر; رزقي قوجيل

8

دور التکنولوجيا الرقمية في تحقيق الابداع لدي العاملين من ذوي الاحتياجات الخاصة

Page 157-139
راضية مشري; کلثوم مسعودي

9

تحديد مفهومي التکنولوجيا الرقمية و ذوي الاحتياجات الخاصة والتداخل بينهما

Page 175-159
فتيحة شيخ; شهر زاد ليماني

10

الحوکمة الالکترونية لمراکز التأهيل المهنى لذوي الاحتياجات الخاصة (الواقع والمأمول)

Page 191-177
فاطمة الخياط

11

دور التکنولوجيا الحديثة في تنمية مهارات الأطفال المصابين بالتوحد Le rôle de la nouvelle technologie dans le développement des compétences des enfants autistes (TSA)

Page 217-193
Houria ABCHICHE; HATEM Wahiba GUIRAA

12

توصيات المؤتمر

Page 222-219