استخدام الخرائط الذهنية في تنمية مهارات التعبير الشفهي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
البقلي, . (2021). استخدام الخرائط الذهنية في تنمية مهارات التعبير الشفهي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 21(237), 299-323. doi: 10.21608/mrk.2021.180562
ناني مسعد أحمد البقلي. "استخدام الخرائط الذهنية في تنمية مهارات التعبير الشفهي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 21, 237, 2021, 299-323. doi: 10.21608/mrk.2021.180562
البقلي, . (2021). 'استخدام الخرائط الذهنية في تنمية مهارات التعبير الشفهي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 21(237), pp. 299-323. doi: 10.21608/mrk.2021.180562
البقلي, . استخدام الخرائط الذهنية في تنمية مهارات التعبير الشفهي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 21(237): 299-323. doi: 10.21608/mrk.2021.180562