بِناء بيئة تعلُم تکيُفية وقِياس تأثيرُها فى تَنمِية مهارات التفکير المُحوسَب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
متولي, . (2021). بِناء بيئة تعلُم تکيُفية وقِياس تأثيرُها فى تَنمِية مهارات التفکير المُحوسَب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 21(237), 345-374. doi: 10.21608/mrk.2021.180568
مروة محمدي عبد السميع متولي. "بِناء بيئة تعلُم تکيُفية وقِياس تأثيرُها فى تَنمِية مهارات التفکير المُحوسَب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 21, 237, 2021, 345-374. doi: 10.21608/mrk.2021.180568
متولي, . (2021). 'بِناء بيئة تعلُم تکيُفية وقِياس تأثيرُها فى تَنمِية مهارات التفکير المُحوسَب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 21(237), pp. 345-374. doi: 10.21608/mrk.2021.180568
متولي, . بِناء بيئة تعلُم تکيُفية وقِياس تأثيرُها فى تَنمِية مهارات التفکير المُحوسَب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 21(237): 345-374. doi: 10.21608/mrk.2021.180568