فاعلية نمط التعلم المدمج المرن على تنمية مهارات استخدام مصادر التعلم الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية واتجاهاتهم نحوه
عبدالله, . (2021). فاعلية نمط التعلم المدمج المرن على تنمية مهارات استخدام مصادر التعلم الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية واتجاهاتهم نحوه. EKB Journal Management System, 83(2), 1-62. doi: 10.21608/mkmgt.2021.73342.1006
أحمد رضا عبدالرحيم عبدالله عبدالله. "فاعلية نمط التعلم المدمج المرن على تنمية مهارات استخدام مصادر التعلم الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية واتجاهاتهم نحوه". EKB Journal Management System, 83, 2, 2021, 1-62. doi: 10.21608/mkmgt.2021.73342.1006
عبدالله, . (2021). 'فاعلية نمط التعلم المدمج المرن على تنمية مهارات استخدام مصادر التعلم الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية واتجاهاتهم نحوه', EKB Journal Management System, 83(2), pp. 1-62. doi: 10.21608/mkmgt.2021.73342.1006
عبدالله, . فاعلية نمط التعلم المدمج المرن على تنمية مهارات استخدام مصادر التعلم الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية واتجاهاتهم نحوه. EKB Journal Management System, 2021; 83(2): 1-62. doi: 10.21608/mkmgt.2021.73342.1006