EKB Journal Management System

1.

فهرس العدد الأول أبريل2021م

Pages 0-0

2.

فاعلية نمط التعلم المدمج المرن على تنمية مهارات استخدام مصادر التعلم الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية واتجاهاتهم نحوه

Pages 1-62
أحمد رضا عبدالرحيم عبدالله عبدالله

3.

استخدام برنامج Office Mix في تنمية الکفايات الإبداعية اللازمة لأداء معلمي اللغة العربية في المرحلة الابتدائية في ضوء احتياجاتهم

Pages 137-186
خالد أحمد حسن محمد; حمدي عميرة; عبد الحميد عبد الله

4.

دور الانشطة الطلابية في تنمية الوعي بالمشکلات البيئية

Pages 187-212
سحر برکات

5.

عوامل تفعيل مختبرات العلوم من وجهة نظر مشرفي ومعلمي مادة الفيزياء بالمرحلة الثانوية

Pages 213-263
سعيد صالح سالم الغامدى; سعيد بن صالح المنتشرى

6.

فاعليه التعليم المدمج القائم علي شبکات الويب الاجتماعيه لتنميه مهارات تربيه النحل لطلاب التعليم الثانوي الفني الزراعي

Pages 371-408
محمد عبدالله السيد محمد ابو السعود

7.

فاعلية المنصة التعليمية Edmodo في تحصيل مادة الدراسات الاجتماعية والوطنية لدى طالبات الصف الثاني متوسط

Pages 409-450
مهدية صالح الثقفي

8.

فاعلية أنموذج مقترح قائم على النظرية البنائية لتنمية بعض مهارات الکتابة الإبداعية لدى طلاب الصف الأول الثانوي الموهوبين

Pages 551-588
نهي احمد

9.

المشکلات الإدارية والأکاديمية بکلية الدراسات العليا - جامعة الأزهر، وسبل التغلب عليها (دراسة ميدانية)

Pages 589-677
أحمد الأشقر

10.

الوظيفة الثالثة للجامعة بين الواقع والمأمول

Pages 678-711
عبدالله المخلفي

11.

أثر معدل انتهاک بعض افتراضات نظرية الاستجابة للمفردة الاختبارية وطول الاختبار على صعوبة المفردة وثبات الاختبار

Pages 712-792
أبو زيد الشويقي; نجلاء واصل

12.

تصور مقترح لتعزيز الأمن الفکري قائم على الحوار الرقمي وتطبيقات الذکاء الاصطناعي في ضوء بعض التجارب الدولية

Pages 793-838
سامي السنيدي

13.

فاعلية المدونة الإلكترونية في تنمية مهارات الكتابة الأكاديمية للطالبات المبتعثات الناطقات بغير العربية بمعاهد البعوث الاسلامية واتجاهاتهن نحوها

Pages 839-920
نيفين ممدوح

14.

Les aspects de la Misère et la Révolte au delà de la Révolution Fraçaise à travers le Roman d'Anatole France "Les Dieux ont Soif"

Pages 1-41
شيماء إبراهيم الدسوقي سالم لاشين

15.

التربية القيمية للطفل بمؤسسات رياض الأطفال على ضوء معايير الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

Pages 921-1013
أمل الهجرسي