إسهام المرونة الأکاديمية على الاتجاه نحو التعليم المدمج فى ظل جائحة الکورونا لدى طلاب کلية التربية
غنيم, ., سليـمـان, . (2021). إسهام المرونة الأکاديمية على الاتجاه نحو التعليم المدمج فى ظل جائحة الکورونا لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 5(21), 161-194. doi: 10.21608/jasep.2021.181629
محمد عبد السلام غنيم; نهى محمد سليـمـان. "إسهام المرونة الأکاديمية على الاتجاه نحو التعليم المدمج فى ظل جائحة الکورونا لدى طلاب کلية التربية". EKB Journal Management System, 5, 21, 2021, 161-194. doi: 10.21608/jasep.2021.181629
غنيم, ., سليـمـان, . (2021). 'إسهام المرونة الأکاديمية على الاتجاه نحو التعليم المدمج فى ظل جائحة الکورونا لدى طلاب کلية التربية', EKB Journal Management System, 5(21), pp. 161-194. doi: 10.21608/jasep.2021.181629
غنيم, ., سليـمـان, . إسهام المرونة الأکاديمية على الاتجاه نحو التعليم المدمج فى ظل جائحة الکورونا لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 2021; 5(21): 161-194. doi: 10.21608/jasep.2021.181629