EKB Journal Management System

1.

قياس مستوى دافعية الإنجاز في نظام التعليم عن بعد لدى طالبات التعليم الثانوي بمدينة جدة

Pages 1-24
إيمان سالم أحمد بارعيده; أمل أحمد عبد الله الزهراني

2.

تدريب طلاب التمريض عن بعد.. أساليب..نتائج.. تقويم

Pages 25-56
سـحـر علـي بـاشـا

3.

تقويم مشروعات التوجيه المهني بالتعليم الثانوي الصناعي في مصر

Pages 57-88
مها عبدالله أبو بکر عبد الشفيع

4.

مستويات جودة التقييم عن بُعد من وجهة نظر الطلبة: دراسة حالة المملکة الأردنية الهاشمية

Pages 89-122
وفاء أحمد إبراهيم السيد

5.

واقع تجربة التعلم عن بعد في ظل انتشار جائحة کورونا –کوفيد19- بالمدارس الحکومية بسلطنة عمان من وجهة نظر الهيئة التدريسية: دراسة تقويمية

Pages 123-144
حسين بن علي الخروصي; إبراهيم بن سعيد الوهيبي

6.

معايير جودة التقويم التربوي: مراجعة تحليلية نظرية

Pages 145-160
حسين بن علي الخروصي; حمد بن جمعة الريامي; سالم بن خلفان الحوسني

7.

إسهام المرونة الأکاديمية على الاتجاه نحو التعليم المدمج فى ظل جائحة الکورونا لدى طلاب کلية التربية

Pages 161-194
محمد عبد السلام غنيم; نهى محمد سليـمـان

8.

"تحسين دور التعليم الهجين في تنمية البراعة التنظيمية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية - دراسة ميدانية"

Pages 195-214
رشيدة السيد أحمد الطاهر; نجاح رحومة أحمد حسن

9.

الخصائص السيکومترية لاختبار تحصيلي محکي المرجع في مهارات القياس والتقويم لدى طلبة کلية التربية- جامعة إب

Pages 215-244
حليمة علي صالح الحدأ; مأمون علي ناجي البناء

10.

الرضا عن أساليب التقييم الجامعي و أهداف و نواتج التعلم في ظل التعليم عن بعد لدى أعضاء هيئة التدريس وطلابهم في ضوء بعض المتغيرات

Pages 245-281
ناديه عبده عواض أبو دنيا; دينا سمير سيد علي مکي