فعالية برنامج مقترح قائم على بعض استراتيجيات التشفير لعلاج ضعف الذاکرة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم النمائية | ||||
مجلة التربية الخاصة | ||||
Article 11, Volume 3, Issue 6, January 2014, Page 256-305 PDF (723.31 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mtkh.2014.182579 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
حسام عباس | ||||
مصر | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة إلى الکشف عن فعالية برنامج مقترح قائم على بعض استراتيجيات التشفير لعلاج ضعف الذاکرة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم النمائية، تکونت عينة الدراسة من مجموعة من التلاميذ ذوى صعوبات التعلم النمائية، طبق عليهم مقياس الذاکرة، والبرنامج المقترح القائم على بعض استراتيجيات التشفير، وأشارت النتائج إلى فعالية البرنامج المستخدم فى علاج ضعف الذاکرة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم النمائية. | ||||
Keywords | ||||
استراتيجيات التشفير; الذاکرة; صعوبات التعلم النمائية | ||||
Statistics Article View: 78 PDF Download: 134 |
||||