iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 3, Issue 6, January 2014, Page 1-420
1
فعالية التدريب القائم على حل المشکلات فى تحسين الذاکرة العاملة لدى ذوى صعوبات التعلم
Page
1-59
أحمد عثمان; جابر محمد
View Article
|
PDF
826.32 K
|
View on SCiNiTO
2
فعالية برنامج علاجى سلوکى فى تنمية مهارات تأکيد الذات لدى المراهقين المتخلفين عقليا وأثره على بعض المتغيرات النفسية
Page
60-101
أحمد محمد; أحمد عثمان
View Article
|
PDF
791.64 K
|
View on SCiNiTO
3
استخدام استراتيجية الشخصية الاعتبارية أفاتار فى تعديل سلوک الأطفال ذوى اضطراب التوحد
Page
102-119
عادل عبدالله
View Article
|
PDF
742.09 K
|
View on SCiNiTO
4
التأهيل المهنى والاجتماعى وعلاقته بالتوافق النفسى للمعاقين من وجهة نظر معلميهم وأسرهم فى محافظة الطائف
Page
152-201
خالد عبدالقادر
View Article
|
PDF
824.86 K
|
View on SCiNiTO
5
فعالية برنامج تدريبى للقصة الاجتماعية باستخدام الوسائط المتعددة فى تنمية الانتباه الاجتماعى وبعض المهارات الاجتماعىة لدى أطفال ماقبل المدرسة ذوى اضطراب التوحد بالطائف
Page
202-331
وليد السيد
View Article
|
PDF
836.4 K
|
View on SCiNiTO
6
دراسة تحليلية لاضطراب السرعة الزائدة فى الکلام
Page
1-50
السيد التهامي
View Article
|
PDF
798.17 K
|
View on SCiNiTO
7
مدى امتلاک طلبة قسم التربية الخاصة بجامعة الملک عبدالعزيز للکفايات التکنولوجية من وجهة نظرهم
Page
51-84
مؤيد حميدي; نجاتي يونس
View Article
|
PDF
806.14 K
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية برنامج اثرائى فى خفض حدة اضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى الأطفال المتفوقين عقليا وتنمية تفکيرهم الابتکارى
Page
85-127
محمود الطنطاوي
View Article
|
PDF
820.03 K
|
View on SCiNiTO
9
مهارات التواصل الاجتماعى وتقدير الذات کمنبئات لجودة الحياة المدرکة لدى المراهقين الصم
Page
128-190
هدى شعبان
View Article
|
PDF
788.24 K
|
View on SCiNiTO
10
فعالية برنامج لتنمية مهارات ما وراء الذاکرة باستخدام الوسائط المتعددة فى تحسين عمليات الذاکرة لدى الأطفال المتخلفين عقليا والتوحديين بالطائف
Page
191-255
داليا خيري; محمد الديب
View Article
|
PDF
827.09 K
|
View on SCiNiTO
11
فعالية برنامج مقترح قائم على بعض استراتيجيات التشفير لعلاج ضعف الذاکرة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم النمائية
Page
256-305
حسام عباس
View Article
|
PDF
723.31 K
|
View on SCiNiTO