الأنشطة الفنية کمدخل لتعليم الأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة المفاهيم التبولوجية
صلاح محمد سيد أحمد, . (2019). الأنشطة الفنية کمدخل لتعليم الأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة المفاهيم التبولوجية. EKB Journal Management System, 40(5), 15-84. doi: 10.21608/fthj.2019.182615
دينا صلاح محمد سيد أحمد. "الأنشطة الفنية کمدخل لتعليم الأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة المفاهيم التبولوجية". EKB Journal Management System, 40, 5, 2019, 15-84. doi: 10.21608/fthj.2019.182615
صلاح محمد سيد أحمد, . (2019). 'الأنشطة الفنية کمدخل لتعليم الأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة المفاهيم التبولوجية', EKB Journal Management System, 40(5), pp. 15-84. doi: 10.21608/fthj.2019.182615
صلاح محمد سيد أحمد, . الأنشطة الفنية کمدخل لتعليم الأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة المفاهيم التبولوجية. EKB Journal Management System, 2019; 40(5): 15-84. doi: 10.21608/fthj.2019.182615