EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 40, Issue 5, October 2019  XML

1

الأنشطة الفنية کمدخل لتعليم الأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة المفاهيم التبولوجية

Page 15-84
دينا صلاح محمد سيد أحمد

2

فعالية استخدام أغاني وأناشيد الأطفال الرقمية في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدى أطفال الروضة

Page 85-144
نيفين حسن عرنوس

3

استخدام الدراما الإبداعية لتنمية المهارات الاجتماعية لدى أطفال الروضة

Page 145-228
نجلاء هاشم على عفيفى

4

فاعلية برنامج قائم علي العمل التطوعي لتنمية الهناء النفسي للطالبة المعلمة

Page 229-268
أسماء محمد علي خليفة

5

فاعلية استخدام منهج ريجيو اميليا القائم على المواقف الحياتية فى تنمية بعض المفاهيم الرياضية لدى طفل الروضة

Page 269-334
سهر عاطف عبد القادر عبد المنعم

6

برنامج تدريبي للطالبة المعلمة لتصميم القصة التفاعلية اللازمة لتقديم مهارات التفاعل الاجتماعي لدى أطفال اضطراب طيف التوحد

Page 335-435
وفاء أبو المعاطي يوسف

7

فاعلية برنامج قائم على قصص الأطفال لتنمية بعض عادات العقل المنتجة لدى طفل الروضة (5-6) سنوات

Page 435-490
إيمان أحمد أبو الحمد

8

فعالية استخدام طرق التواصل المعزز والبديل((AAC في تنمية بعض مهارات التواصل اللغوي لدى الأطفال ضعاف السمع

Page 493-282
کريمة ربيع عبد الباري عبد الله

9

أثر استخدام برنامج قائم على المسرح التفاعلي في تنمية مهارات التفکير الإيجابي وحل المشکلات اليومية لدى طفل الروضة

Page 583-645
لمياء سعد ابراهيم محمد الغرباوي

10

أداء الوظائف العقلية التنفيذية لدى کلاً من النصاب ومدمن الترامادول

Page 583-681
إيمان محمد صبري; خلود عويس محمود