iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 40, Issue 5, October 2019
1
الأنشطة الفنية کمدخل لتعليم الأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة المفاهيم التبولوجية
Page
15-84
دينا صلاح محمد سيد أحمد
View Article
|
PDF
870.4 K
|
View on SCiNiTO
2
فعالية استخدام أغاني وأناشيد الأطفال الرقمية في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدى أطفال الروضة
Page
85-144
نيفين حسن عرنوس
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
3
استخدام الدراما الإبداعية لتنمية المهارات الاجتماعية لدى أطفال الروضة
Page
145-228
نجلاء هاشم على عفيفى
View Article
|
PDF
794.41 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج قائم علي العمل التطوعي لتنمية الهناء النفسي للطالبة المعلمة
Page
229-268
أسماء محمد علي خليفة
View Article
|
PDF
923.34 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية استخدام منهج ريجيو اميليا القائم على المواقف الحياتية فى تنمية بعض المفاهيم الرياضية لدى طفل الروضة
Page
269-334
سهر عاطف عبد القادر عبد المنعم
View Article
|
PDF
836.19 K
|
View on SCiNiTO
6
برنامج تدريبي للطالبة المعلمة لتصميم القصة التفاعلية اللازمة لتقديم مهارات التفاعل الاجتماعي لدى أطفال اضطراب طيف التوحد
Page
335-435
وفاء أبو المعاطي يوسف
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية برنامج قائم على قصص الأطفال لتنمية بعض عادات العقل المنتجة لدى طفل الروضة (5-6) سنوات
Page
435-490
إيمان أحمد أبو الحمد
View Article
|
PDF
1008.78 K
|
View on SCiNiTO
8
فعالية استخدام طرق التواصل المعزز والبديل((AAC في تنمية بعض مهارات التواصل اللغوي لدى الأطفال ضعاف السمع
Page
493-282
کريمة ربيع عبد الباري عبد الله
View Article
|
PDF
1.62 MB
|
View on SCiNiTO
9
أثر استخدام برنامج قائم على المسرح التفاعلي في تنمية مهارات التفکير الإيجابي وحل المشکلات اليومية لدى طفل الروضة
Page
583-645
لمياء سعد ابراهيم محمد الغرباوي
View Article
|
PDF
1.66 MB
|
View on SCiNiTO
10
أداء الوظائف العقلية التنفيذية لدى کلاً من النصاب ومدمن الترامادول
Page
583-681
إيمان محمد صبري; خلود عويس محمود
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO