EKB Journal Management System

1.

الأنشطة الفنية کمدخل لتعليم الأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة المفاهيم التبولوجية

Pages 15-84
دينا صلاح محمد سيد أحمد

2.

فعالية استخدام أغاني وأناشيد الأطفال الرقمية في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدى أطفال الروضة

Pages 85-144
نيفين حسن عرنوس

3.

استخدام الدراما الإبداعية لتنمية المهارات الاجتماعية لدى أطفال الروضة

Pages 145-228
نجلاء هاشم على عفيفى

4.

فاعلية برنامج قائم علي العمل التطوعي لتنمية الهناء النفسي للطالبة المعلمة

Pages 229-268
أسماء محمد علي خليفة

5.

فاعلية استخدام منهج ريجيو اميليا القائم على المواقف الحياتية فى تنمية بعض المفاهيم الرياضية لدى طفل الروضة

Pages 269-334
سهر عاطف عبد القادر عبد المنعم

6.

برنامج تدريبي للطالبة المعلمة لتصميم القصة التفاعلية اللازمة لتقديم مهارات التفاعل الاجتماعي لدى أطفال اضطراب طيف التوحد

Pages 335-435
وفاء أبو المعاطي يوسف

7.

فاعلية برنامج قائم على قصص الأطفال لتنمية بعض عادات العقل المنتجة لدى طفل الروضة (5-6) سنوات

Pages 435-490
إيمان أحمد أبو الحمد

8.

فعالية استخدام طرق التواصل المعزز والبديل((AAC في تنمية بعض مهارات التواصل اللغوي لدى الأطفال ضعاف السمع

Pages 493-282
کريمة ربيع عبد الباري عبد الله

9.

أثر استخدام برنامج قائم على المسرح التفاعلي في تنمية مهارات التفکير الإيجابي وحل المشکلات اليومية لدى طفل الروضة

Pages 583-645
لمياء سعد ابراهيم محمد الغرباوي

10.

أداء الوظائف العقلية التنفيذية لدى کلاً من النصاب ومدمن الترامادول

Pages 583-681
إيمان محمد صبري; خلود عويس محمود