تأثير برنامج تعليمي مقترح بإستخدام التعلم المدمج على تعلم الوثب الطويل لتلاميذ المرحلة الابتدائية
عبد الحميد, . (2021). تأثير برنامج تعليمي مقترح بإستخدام التعلم المدمج على تعلم الوثب الطويل لتلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 70(135), 141-163. doi: 10.21608/mbtr.2021.83260.1039
صلاح محمد عبد الهادي عبد الحميد. "تأثير برنامج تعليمي مقترح بإستخدام التعلم المدمج على تعلم الوثب الطويل لتلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 70, 135, 2021, 141-163. doi: 10.21608/mbtr.2021.83260.1039
عبد الحميد, . (2021). 'تأثير برنامج تعليمي مقترح بإستخدام التعلم المدمج على تعلم الوثب الطويل لتلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 70(135), pp. 141-163. doi: 10.21608/mbtr.2021.83260.1039
عبد الحميد, . تأثير برنامج تعليمي مقترح بإستخدام التعلم المدمج على تعلم الوثب الطويل لتلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 70(135): 141-163. doi: 10.21608/mbtr.2021.83260.1039