نمـوذج تدريسي مقترح قائم عـلى نظـرية الحـقول الدلالـية لتنمية مهارات الکتابة الإبـداعية لـدى مـتعلمي اللـغة العربية الناطقين بـلغات أخـرى
محمد سعيد المرواني الجهني, . (2021). نمـوذج تدريسي مقترح قائم عـلى نظـرية الحـقول الدلالـية لتنمية مهارات الکتابة الإبـداعية لـدى مـتعلمي اللـغة العربية الناطقين بـلغات أخـرى. EKB Journal Management System, 89(89), 491-530. doi: 10.21608/edusohag.2021.182800
عبد الرحمن محمد سعيد المرواني الجهني. "نمـوذج تدريسي مقترح قائم عـلى نظـرية الحـقول الدلالـية لتنمية مهارات الکتابة الإبـداعية لـدى مـتعلمي اللـغة العربية الناطقين بـلغات أخـرى". EKB Journal Management System, 89, 89, 2021, 491-530. doi: 10.21608/edusohag.2021.182800
محمد سعيد المرواني الجهني, . (2021). 'نمـوذج تدريسي مقترح قائم عـلى نظـرية الحـقول الدلالـية لتنمية مهارات الکتابة الإبـداعية لـدى مـتعلمي اللـغة العربية الناطقين بـلغات أخـرى', EKB Journal Management System, 89(89), pp. 491-530. doi: 10.21608/edusohag.2021.182800
محمد سعيد المرواني الجهني, . نمـوذج تدريسي مقترح قائم عـلى نظـرية الحـقول الدلالـية لتنمية مهارات الکتابة الإبـداعية لـدى مـتعلمي اللـغة العربية الناطقين بـلغات أخـرى. EKB Journal Management System, 2021; 89(89): 491-530. doi: 10.21608/edusohag.2021.182800