iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 89, Issue 89, September 2021, Page 1-2188
1
القراءة الرقمية ضرورة للتنمية المهنية للطالب المعلم (الواقع والمأمول)
Page
1-13
سناء محمد حسن
View Article
|
PDF
573.59 K
|
View on SCiNiTO
2
الدور الوسيط لکل من التدين وأساليب التفکير في العلاقة بين الأسلوب المعرفي والأحکام الخلقية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
15-105
حمودة عبد الواحد حمودة
View Article
|
PDF
2.72 MB
|
View on SCiNiTO
3
وحدة مقترحة في کيمياء الغذاء لتنمية بعض المفاهيم العلمية والوعي الغذائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
105-150
أميرة محمد زکـــــي فتح الله
View Article
|
PDF
1.6 MB
|
View on SCiNiTO
4
تطوير سياسات ضمان جودة واعتماد مؤسسات التعليم قبل الجامعي بمصر في ضوء أفضل الممارسات العالمية "رؤية مستقبلية"
Page
151-246
أحمد عبد الفتاح حمدي الهنداوي; أحمد محمد عبد السلام الأشقر
View Article
|
PDF
1.66 MB
|
View on SCiNiTO
5
دور القيادة الرؤيوية في تطبيق الخطط الاستراتيجية بالتعليم المصرى قبل الجامعى
Page
247-294
إيناس السيد محمد سليمان
View Article
|
PDF
1.28 MB
|
View on SCiNiTO
6
تأثير أنماط الحياة الصحية لطلبة جامعة حفر الباطن على القلق النفسي أثناء انتشار جائحة کوفيد-19
Page
295-318
زهير عبد العظيم علوي آل سالم
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
7
القدرات الديناميکية للجامعة کمتغير وسيط بين قدرات إدارة المعرفة وسلوکيات العمل الابتکاري لأعضاء هيئة التدريس: دراسة تطبيقية بجامعة جنوب الوادي
Page
319-490
محمد صبري الأنصاري; رجب أحمد عطا محمد
View Article
|
PDF
2.98 MB
|
View on SCiNiTO
8
نمـوذج تدريسي مقترح قائم عـلى نظـرية الحـقول الدلالـية لتنمية مهارات الکتابة الإبـداعية لـدى مـتعلمي اللـغة العربية الناطقين بـلغات أخـرى
Page
491-530
عبد الرحمن محمد سعيد المرواني الجهني
View Article
|
PDF
1016.48 K
|
View on SCiNiTO
9
Using a VAKT Based Program to Develop EFL Primary Stage Dyslexic Pupils' Reading Skills
Page
1-34
Nahed Mohammed Mahmoud Ghoneim; Heba Elsayed Abdelsalam Elghotmy
View Article
|
PDF
1021.22 K
|
View on SCiNiTO
10
التنمر الإداري وانعکاسه على بيئة العمل النسائية في جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن
Page
591-635
سهام محمد صـالــح کعکي; دلال منزل النصير
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
11
تفاعل أنماط الدعم الإلکتروني (الحى/ المرئي) وأساليب تنظيم المحتوى (کلى/ جزئي) فى بيئات التعلم الافتراضية على التحصيل وتنمية مهارات انتاج عناصر التعلم الرقمية لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم
Page
637-695
محمد محمود عبدالوهاب
View Article
|
PDF
1.62 MB
|
View on SCiNiTO
12
تفضيلات أساليب التعلم المرتبطة بفصوص المخ في إطار نموذج اللياقة العقلية (ميمليتيکس Memletics) لدى فئات متباينة من ذوي صعوبات التعلم النوعية
Page
695-729
صبحية أحمد عبد القادر; سُليمان عبد الواحد يوسُف
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
13
أثر استخدام نموذج لاندا البنائى لتنمية بعض عادات العقل والدافعية للإنجاز فى مادة العلوم بالمرحلة الإعدادية
Page
731-799
ليلي جمعة صالح يوسف
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
14
تصور مقترح لتحقيق البراعة التنظيمية بجامعة 6 أکتوبر على ضوء مدخل القيادة الجديرة بالثقة
Page
801-890
دعاء محمد أحمد دسوقي
View Article
|
PDF
1.94 MB
|
View on SCiNiTO
15
الأخلاقيات الرقمية إثر جائحة کوفيد -19 من منظور طلاب کلية التربية النوعية جامعة دمياط
Page
891-964
منة الله محمد لطفي محمود أبو لبهان
View Article
|
PDF
1.48 MB
|
View on SCiNiTO
16
مستوى الوعي الصحي بفيروس کورونا لدى طلبة الجامعة من المعاقين بصريا
Page
965-988
سماح مصطفى عبده إبراهيم العقيلي
View Article
|
PDF
746.63 K
|
View on SCiNiTO
17
استخدام نموذج "بوسنر" فى تصحيح بعض الأخطاء الشائعة فى المفاهيم النحوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
889-1033
سعيد السيد أحمد عبد العال المرقاقي; عمر صاحب الأمير إسماعيل
View Article
|
PDF
980.25 K
|
View on SCiNiTO
18
التنافي والتقارب بين النمو المهني وتقويم المعلم : قراءة في طبيعة العلاقة وديناميکيتها
Page
1035-1057
حسين طه عطا
View Article
|
PDF
718.78 K
|
View on SCiNiTO
19
التخطيط الاستراتيجي لمنهج الجغرافيا بالصف الأول الثانوي باستخدام التحليل الرباعي SWOT Analysis لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين
Page
1059-1222
أمـيرة محمـد أبازيـد محمد
View Article
|
PDF
2.57 MB
|
View on SCiNiTO
20
برنامج تدريبي لمعلمي العلوم الجدد قائم على استراتيجيات وأدوات التقويم البديل لتنمية مهارات التقويم والمتابعة
Page
1223-1265
ابتسام علي أحمد إبراهيم تمساح
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO
21
الانهماک بالتعلم في ضوء اختلاف الجنس ونوع الإعاقة والمرحلة العمرية لدى ذوي الاحتياجات الخاصة
Page
1267-1305
هبة محمد إبراهيم سعد
View Article
|
PDF
1017.74 K
|
View on SCiNiTO
22
تصور مقترح لتربية ذوي الاحتياجات الخاصة في ضوء توجه الدولة المصرية نحو الاستفادة من التقنيات الرقمية
Page
1305-1348
حامد أبو عقرب إبراهيم عبد العال
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
23
استخدام استراتيجية تدريس قائمة على الدعامات الإلکترونية لتصويب الأخطاء الشائعة في المهارات العملية وخفض الضغوط الأکاديمية
Page
1349-1391
فاطمة الزهراء کمال أحمد; شعبان حسن علي
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
24
أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بالتفکير الابتکاري لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم
Page
1393-1455
سهى بدوي محمد منصور
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
25
الاضطرابات الحسية وعلاقتها بالسلوکيات النمطية التکرارية واضطراب القلق لدى عينة من ذوي اضطراب طيف التوحد
Page
1457-1527
وائل ماهر محمد غنيم
View Article
|
PDF
1.81 MB
|
View on SCiNiTO