الفروق في درجة امتلاک استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا بين الطلبة ذوو صعوبات التعلم في صفوف الدمج وأقرانهم غير المدموجين
الدوخي, . (2016). الفروق في درجة امتلاک استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا بين الطلبة ذوو صعوبات التعلم في صفوف الدمج وأقرانهم غير المدموجين. EKB Journal Management System, 5(15), 1-49. doi: 10.21608/mtkh.2016.182859
فوزي الدوخي. "الفروق في درجة امتلاک استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا بين الطلبة ذوو صعوبات التعلم في صفوف الدمج وأقرانهم غير المدموجين". EKB Journal Management System, 5, 15, 2016, 1-49. doi: 10.21608/mtkh.2016.182859
الدوخي, . (2016). 'الفروق في درجة امتلاک استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا بين الطلبة ذوو صعوبات التعلم في صفوف الدمج وأقرانهم غير المدموجين', EKB Journal Management System, 5(15), pp. 1-49. doi: 10.21608/mtkh.2016.182859
الدوخي, . الفروق في درجة امتلاک استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا بين الطلبة ذوو صعوبات التعلم في صفوف الدمج وأقرانهم غير المدموجين. EKB Journal Management System, 2016; 5(15): 1-49. doi: 10.21608/mtkh.2016.182859