EKB Journal Management System

1.

اضطراب العناد المتحدي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم وعلاقته ببعض المتغيرات

Pages 24-75
أروى الشريان; هبة جابر

2.

السلوک الفوضوي لدى التلاميذ ذوي الإعاقة الفکرية المدمجين وغير المدمجين

Pages 76-137
ضويحي محمد; أحمد محمد

3.

الفروق في المهارات الاجتماعية بين التلاميذ ذوي الإعاقة الفکرية المدمجين وغير المدمجين بمدينة الرياض

Pages 138-186
عادل الجبرين; أحمد محمد

4.

برنامج سلوکي مقترح لتحسين مهارات الصداقة لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم

Pages 187-238
هديل عبدالرحمن

5.

دور مشرفات صعوبات التعلم في تطوير برامج صعوبات التعلم في المملکة العربية السعودية

Pages 239-296
عائشة عبدالرحمن

6.

مستوى رضا أولياء الأمور عن خدمات التدخل المبکر المقدمة لأطفالهم من ذوي الإعاقة الفکرية وعلاقته ببعض المتغيرات "دراسة وصفية"

Pages 297-362
محمد مصطفى

7.

إسهام کل من الذکاء الروحي والأخلاقي في التنبؤ بالکفايات الشخصية لدى معلمي الموهوبين بمدينة أبها

Pages 363-418

8.

الفروق في درجة امتلاک استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا بين الطلبة ذوو صعوبات التعلم في صفوف الدمج وأقرانهم غير المدموجين

Pages 1-49
فوزي الدوخي

9.

فعالية الإرشاد التربوي في إدارة الضجر لدى طلاب الجامعة المتفوقين دراسيًا

Pages 50-105
أمال الفقي

10.

فعالية برنامج إرشادي قائم على استراتيجية القصص الاجتماعية لتنمية الثقة بالنفس وأثره على خفض التلعثم لدى أطفال المرحلة الابتدائية

Pages 106-179
سحر زيان

11.

فعالية برنامج تدريبي قائم على نموذج جراي للقصص الاجتماعية في تحسين بعض المهارات الاجتماعية وتعديل سلوکيات التحدي لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد مرتفعي الأداء

Pages 180-214
سالي حبيب

12.

مستوى کفايات مرشد الموهوبين من وجهة نظر المشرفين التربويين والمعلمين بمدينة الطائف

Pages 215-253
سعيد الزهراني

13.

طبيعة اللغة واعتلالاتها

Pages 254-276
عبدالله الصقر

14.

فعالية برنامج تدريبي في خفض اضطراب النطق وأثره على السلوک الانسحابى لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفکرية الخفيفة

Pages 277-345
مها صبري

15.

اضطرابات النوم وعلاقتها بالمشکلات السلوکية لدى ذوي العرض داون دکتور

Pages 346-405
أشرف دعبس