إستخدام استراتيجية الرحلات المعرفية عبرالويب فى تنمية مهارات فهم القراءة لدى طلاب الصف الثانى الثانوى
حسانين, . (2021). إستخدام استراتيجية الرحلات المعرفية عبرالويب فى تنمية مهارات فهم القراءة لدى طلاب الصف الثانى الثانوى. EKB Journal Management System, 36(3), 175-202. doi: 10.21608/mathj.2021.76430.1110
حماده حسانين. "إستخدام استراتيجية الرحلات المعرفية عبرالويب فى تنمية مهارات فهم القراءة لدى طلاب الصف الثانى الثانوى". EKB Journal Management System, 36, 3, 2021, 175-202. doi: 10.21608/mathj.2021.76430.1110
حسانين, . (2021). 'إستخدام استراتيجية الرحلات المعرفية عبرالويب فى تنمية مهارات فهم القراءة لدى طلاب الصف الثانى الثانوى', EKB Journal Management System, 36(3), pp. 175-202. doi: 10.21608/mathj.2021.76430.1110
حسانين, . إستخدام استراتيجية الرحلات المعرفية عبرالويب فى تنمية مهارات فهم القراءة لدى طلاب الصف الثانى الثانوى. EKB Journal Management System, 2021; 36(3): 175-202. doi: 10.21608/mathj.2021.76430.1110