1 | المقدمة | |
2 | استخدام إرشاد الأقران الهجين في مقرر المناهج لتنمية المعرفة بالمناهج والتنور الرقمي لدى الطلاب المعلمين تخصص لغة إنجليزية کلغة أجنبية | |
Page 1-58 | ||
أحمد محمد محمود عبدالحافظ | ||
3 | جائحة کوفيد -19 وأثرها على تدريس اللغة الإنجليزية في التعليم العالي | |
Page 59-108 | ||
أمنيــه لطيف ابراهيم | ||
4 | إستخدام التعلم المعکوس لتنمية مهارتى القراءة والکتابة الناقدة لطلاب کليه التربية تخصص اللغه الإنجليزيه | |
Page 109-146 | ||
محمود عبدالرحمن محمود حسن | ||
5 | استخدام برنامج قائم علي استخدام العاب الکومبيوتر لتدريس القواعد لتنميه مهارات طلاب الف السادس الابتدائي وتحسين اتجاههم نحو تعلم اللغه الانجليزية | |
Page 147-174 | ||
هند ربيع | ||
6 | إستخدام استراتيجية الرحلات المعرفية عبرالويب فى تنمية مهارات فهم القراءة لدى طلاب الصف الثانى الثانوى | |
Page 175-202 | ||
حماده حسانين | ||
7 | إستخدام استراتيجية الرحلات المعرفية عبرالويب فى تنمية مهارات الکتابة لدى طلاب الصف الثانى الثانوى | |
Page 203-230 | ||
حماده حسانين | ||
8 | أثر تطبيق الانضباط الإيجابي على التحصيل الأکاديمي: دراسة مقارنة في مدرستين من خلفيات اجتماعية واقتصادية مختلفة في القاهرة | |
Page 231-302 | ||
رشا شرف | ||