آليات تفعيل التسويق الإبتکاري في المنظمات غير الحکومية العاملة في مجال المرأة: دراسة من منظور طريقة تنظيم المجتمع
عبد اللطيف أمين عبد الوهاب, . (2020). آليات تفعيل التسويق الإبتکاري في المنظمات غير الحکومية العاملة في مجال المرأة: دراسة من منظور طريقة تنظيم المجتمع. EKB Journal Management System, 21(العدد 21 الجزء الثانى), 529-567. doi: 10.21608/jfss.2020.183561
بسمة عبد اللطيف أمين عبد الوهاب. "آليات تفعيل التسويق الإبتکاري في المنظمات غير الحکومية العاملة في مجال المرأة: دراسة من منظور طريقة تنظيم المجتمع". EKB Journal Management System, 21, العدد 21 الجزء الثانى, 2020, 529-567. doi: 10.21608/jfss.2020.183561
عبد اللطيف أمين عبد الوهاب, . (2020). 'آليات تفعيل التسويق الإبتکاري في المنظمات غير الحکومية العاملة في مجال المرأة: دراسة من منظور طريقة تنظيم المجتمع', EKB Journal Management System, 21(العدد 21 الجزء الثانى), pp. 529-567. doi: 10.21608/jfss.2020.183561
عبد اللطيف أمين عبد الوهاب, . آليات تفعيل التسويق الإبتکاري في المنظمات غير الحکومية العاملة في مجال المرأة: دراسة من منظور طريقة تنظيم المجتمع. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد 21 الجزء الثانى): 529-567. doi: 10.21608/jfss.2020.183561