برنامج قائم على توظيف أنشطة الواقع المعزز في ضوء نظرية العبء المعرفي لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة
(2020). برنامج قائم على توظيف أنشطة الواقع المعزز في ضوء نظرية العبء المعرفي لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة. EKB Journal Management System, 34(1), 315-390. doi: 10.21608/jchild.2020.183708
. "برنامج قائم على توظيف أنشطة الواقع المعزز في ضوء نظرية العبء المعرفي لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة". EKB Journal Management System, 34, 1, 2020, 315-390. doi: 10.21608/jchild.2020.183708
(2020). 'برنامج قائم على توظيف أنشطة الواقع المعزز في ضوء نظرية العبء المعرفي لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة', EKB Journal Management System, 34(1), pp. 315-390. doi: 10.21608/jchild.2020.183708
برنامج قائم على توظيف أنشطة الواقع المعزز في ضوء نظرية العبء المعرفي لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة. EKB Journal Management System, 2020; 34(1): 315-390. doi: 10.21608/jchild.2020.183708