أثر التفاعل بين توقيت تقديم المکافآت (فورية/مرجأة) ونمط اللاعب (منجز/مستکشف) ببيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية التحصيل والکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
حمدي, . (2021). أثر التفاعل بين توقيت تقديم المکافآت (فورية/مرجأة) ونمط اللاعب (منجز/مستکشف) ببيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية التحصيل والکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 22(6), 444-511. doi: 10.21608/jsre.2021.72754.1305
محمد حمدي. "أثر التفاعل بين توقيت تقديم المکافآت (فورية/مرجأة) ونمط اللاعب (منجز/مستکشف) ببيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية التحصيل والکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 22, 6, 2021, 444-511. doi: 10.21608/jsre.2021.72754.1305
حمدي, . (2021). 'أثر التفاعل بين توقيت تقديم المکافآت (فورية/مرجأة) ونمط اللاعب (منجز/مستکشف) ببيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية التحصيل والکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 22(6), pp. 444-511. doi: 10.21608/jsre.2021.72754.1305
حمدي, . أثر التفاعل بين توقيت تقديم المکافآت (فورية/مرجأة) ونمط اللاعب (منجز/مستکشف) ببيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية التحصيل والکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2021; 22(6): 444-511. doi: 10.21608/jsre.2021.72754.1305