فاعلية استخدام نموذج الإثراء الثلاثي لرينزولي في تدريس العلوم لتنمية بعض عمليات العلم وبعض المهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
محمد أحمد فاضل, . (2021). فاعلية استخدام نموذج الإثراء الثلاثي لرينزولي في تدريس العلوم لتنمية بعض عمليات العلم وبعض المهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 50(50), 529-534. doi: 10.21608/deu.2021.187418
إيمان محمد أحمد فاضل. "فاعلية استخدام نموذج الإثراء الثلاثي لرينزولي في تدريس العلوم لتنمية بعض عمليات العلم وبعض المهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 50, 50, 2021, 529-534. doi: 10.21608/deu.2021.187418
محمد أحمد فاضل, . (2021). 'فاعلية استخدام نموذج الإثراء الثلاثي لرينزولي في تدريس العلوم لتنمية بعض عمليات العلم وبعض المهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 50(50), pp. 529-534. doi: 10.21608/deu.2021.187418
محمد أحمد فاضل, . فاعلية استخدام نموذج الإثراء الثلاثي لرينزولي في تدريس العلوم لتنمية بعض عمليات العلم وبعض المهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 50(50): 529-534. doi: 10.21608/deu.2021.187418