iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 50, Issue 50, January 2021, Page 17-560
1
کشاف المجلة من العدد الأول الى العدد التاسع والأربعين
Page
17-78
View Article
|
PDF
1.47 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استراتيجية قائمة على تطبيقات الحوسبة السحابية عبـر الأجهـزة الذکية في تنمية مهـارات استخدام البرمجيات مفتوحة المصدر لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية
Page
83-117
خالد أمين عارف أحمد
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
3
المتطلبات الفکرية للتربية الإعلامية في التعليم الثانوي
Page
121-175
دعاء محمود النوبي
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
4
استخدام بيئات التعلّم الافتراضي القائمة على دمج التعلّم (التعاوني/التشارکي) والأسلوب المعرفي لتنمية المهارات التطبيقية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الکويت
Page
179-242
عمار حسن صفر; حسين جاسم عوض
View Article
|
PDF
1.7 MB
|
View on SCiNiTO
5
المهارات العملية لصيانة اجهزة التکييف اللازمة لطلاب المدارس الثانوية الصناعية في ضوء متطلبات سوق العمل
Page
245-274
محمد حسني محمد بحر
View Article
|
PDF
946.64 K
|
View on SCiNiTO
6
معايير تصميم بيئات التعلم الإلکترونية عبر الجوال (الفردية – التشارکية) القائمة على محفزات الألعاب Gamification
Page
277-317
نادية السيد الحسيني; وليد يوسف محمد إبراهيم; جمال عبد الناصر محمود شحاته; محمد مسعد جاد على على
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
7
مصدر التقويم ببرنامج قائم على تطبيقات الحوسبة السحابية وأثره على تنمية مهارات تصميم وانتاج ملف الإنجاز الالکتروني والدافعية للإنجاز لدى الطلاب المعلمين بمدارس المتفوقين للعلوم والتکنولوجيا STEM
Page
321-421
مروة سليمان أحمد سليمان; محمود مصطفى عطية صالح
View Article
|
PDF
1.79 MB
|
View on SCiNiTO
8
أنماط اللاعبين في بيئة تعلم قائمة على استراتيجية محفزات الألعاب وأثرها في تنمية مهارات البحث العلمي لطلاب المعارض العلمية
Page
425-469
حنان محمد الشاعر; هناء رزق محمد; منى عبد الفتاح رمضان خضري
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية برمجية تعليمية لتنمية مفاهيم التحليل المالي والأساسي لدى طلاب المدارس الثانوية التجارية
Page
473-523
صابر حسين محمود; مروه سليمان أحمد سليمان; نورة أحمد حامد على
View Article
|
PDF
1.34 MB
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية استخدام نموذج الإثراء الثلاثي لرينزولي في تدريس العلوم لتنمية بعض عمليات العلم وبعض المهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
529-534
إيمان محمد أحمد فاضل
View Article
|
PDF
448.47 K
|
View on SCiNiTO
11
برنامج مُقْتَرَح قَائِم على مدخل التَّعليم المُتَمَايِز لتدريس الفيزياء وفاعليّته فِي تنمِية مهارات التَّفکير المُرَکَّب والکَفاءة الذّاتيَّة الأَکَادِيميَّة لدى طلاب المَرحلَة الثَّانويَّة
Page
537-542
إيمان محمد أحمد فاضل
View Article
|
PDF
505.22 K
|
View on SCiNiTO
12
توصيات المؤتمر الدولي لمرکز تطوير التعليم الجامعي بعنوان:"المنظور العالمي لتطوير منظومة التعليم (الجامعي – العام – الفني) والإفادة منه في مصر" في الفترة من (10 – 11) اکتوبر 2020 "اون لاين"
Page
547-559
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO