أثر استخدام إستراتيجية خرائط التفکير فى تدريس مادة التسويق علي تنمية مفاهيم التسويق الإلکتروني لدى طالبات الثانوية التجارية المتقدمة
عبدالله أحمد على, ., باسط أحمد, ., فراج عبدالشافى محمود, . (2021). أثر استخدام إستراتيجية خرائط التفکير فى تدريس مادة التسويق علي تنمية مفاهيم التسويق الإلکتروني لدى طالبات الثانوية التجارية المتقدمة. EKB Journal Management System, 9(9), 257-284. doi: 10.21608/jyse.2021.187761
عبدالهادى عبدالله أحمد على; صبرى باسط أحمد; أسماء فراج عبدالشافى محمود. "أثر استخدام إستراتيجية خرائط التفکير فى تدريس مادة التسويق علي تنمية مفاهيم التسويق الإلکتروني لدى طالبات الثانوية التجارية المتقدمة". EKB Journal Management System, 9, 9, 2021, 257-284. doi: 10.21608/jyse.2021.187761
عبدالله أحمد على, ., باسط أحمد, ., فراج عبدالشافى محمود, . (2021). 'أثر استخدام إستراتيجية خرائط التفکير فى تدريس مادة التسويق علي تنمية مفاهيم التسويق الإلکتروني لدى طالبات الثانوية التجارية المتقدمة', EKB Journal Management System, 9(9), pp. 257-284. doi: 10.21608/jyse.2021.187761
عبدالله أحمد على, ., باسط أحمد, ., فراج عبدالشافى محمود, . أثر استخدام إستراتيجية خرائط التفکير فى تدريس مادة التسويق علي تنمية مفاهيم التسويق الإلکتروني لدى طالبات الثانوية التجارية المتقدمة. EKB Journal Management System, 2021; 9(9): 257-284. doi: 10.21608/jyse.2021.187761