أثر التوجه الاستراتيجي للموارد البشرية على تحسين العلاقة مع العملاء
حمد عفنان التخاينه, ., محمد جاد الرب, ., محمد وفا, . (2021). أثر التوجه الاستراتيجي للموارد البشرية على تحسين العلاقة مع العملاء. EKB Journal Management System, 12(2), 423-445. doi: 10.21608/jces.2021.188446
کايد حمد عفنان التخاينه; سيد محمد جاد الرب; هبه محمد وفا. "أثر التوجه الاستراتيجي للموارد البشرية على تحسين العلاقة مع العملاء". EKB Journal Management System, 12, 2, 2021, 423-445. doi: 10.21608/jces.2021.188446
حمد عفنان التخاينه, ., محمد جاد الرب, ., محمد وفا, . (2021). 'أثر التوجه الاستراتيجي للموارد البشرية على تحسين العلاقة مع العملاء', EKB Journal Management System, 12(2), pp. 423-445. doi: 10.21608/jces.2021.188446
حمد عفنان التخاينه, ., محمد جاد الرب, ., محمد وفا, . أثر التوجه الاستراتيجي للموارد البشرية على تحسين العلاقة مع العملاء. EKB Journal Management System, 2021; 12(2): 423-445. doi: 10.21608/jces.2021.188446