التحديات التي تواجه الطلاب ذوي الفقدان السمعي في فصول برامج الدمج کما يدرکها المعلمون بالمملکة العربية السعودية
غياض محمد العنزي, . (2021). التحديات التي تواجه الطلاب ذوي الفقدان السمعي في فصول برامج الدمج کما يدرکها المعلمون بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 90(90), 581-619. doi: 10.21608/edusohag.2021.188796
مبارک غياض محمد العنزي. "التحديات التي تواجه الطلاب ذوي الفقدان السمعي في فصول برامج الدمج کما يدرکها المعلمون بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 90, 90, 2021, 581-619. doi: 10.21608/edusohag.2021.188796
غياض محمد العنزي, . (2021). 'التحديات التي تواجه الطلاب ذوي الفقدان السمعي في فصول برامج الدمج کما يدرکها المعلمون بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 90(90), pp. 581-619. doi: 10.21608/edusohag.2021.188796
غياض محمد العنزي, . التحديات التي تواجه الطلاب ذوي الفقدان السمعي في فصول برامج الدمج کما يدرکها المعلمون بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2021; 90(90): 581-619. doi: 10.21608/edusohag.2021.188796