التفاعل بين نمطى التعلم المدمج ( الذاتى/المتناوب ) والأسلوب المعرفى (المستقل/المعتمد ) وأثره في تنمية مهارات تطوير محفزات الألعاب Gamification ومفهوم الذات الأکاديمية لدى الطلاب المعلمين
شعبان, ., سلهوب, . (2021). التفاعل بين نمطى التعلم المدمج ( الذاتى/المتناوب ) والأسلوب المعرفى (المستقل/المعتمد ) وأثره في تنمية مهارات تطوير محفزات الألعاب Gamification ومفهوم الذات الأکاديمية لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 9(2), 1-122. doi: 10.21608/eaec.2021.75383.1049
عايدة فاروق حسين شعبان; منال سلهوب. "التفاعل بين نمطى التعلم المدمج ( الذاتى/المتناوب ) والأسلوب المعرفى (المستقل/المعتمد ) وأثره في تنمية مهارات تطوير محفزات الألعاب Gamification ومفهوم الذات الأکاديمية لدى الطلاب المعلمين". EKB Journal Management System, 9, 2, 2021, 1-122. doi: 10.21608/eaec.2021.75383.1049
شعبان, ., سلهوب, . (2021). 'التفاعل بين نمطى التعلم المدمج ( الذاتى/المتناوب ) والأسلوب المعرفى (المستقل/المعتمد ) وأثره في تنمية مهارات تطوير محفزات الألعاب Gamification ومفهوم الذات الأکاديمية لدى الطلاب المعلمين', EKB Journal Management System, 9(2), pp. 1-122. doi: 10.21608/eaec.2021.75383.1049
شعبان, ., سلهوب, . التفاعل بين نمطى التعلم المدمج ( الذاتى/المتناوب ) والأسلوب المعرفى (المستقل/المعتمد ) وأثره في تنمية مهارات تطوير محفزات الألعاب Gamification ومفهوم الذات الأکاديمية لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 2021; 9(2): 1-122. doi: 10.21608/eaec.2021.75383.1049