iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 9, Issue 2 - Serial Number 18, December 2021, Page 0-838
1
کلمة رئيس تحرير المجلة في إفتتاحية العدد الثامن عشر (18)
Page
0-0
View Article
|
PDF
1.45 MB
|
View on SCiNiTO
2
غلاف العدد و المعلومات الاولية
View Article
|
PDF
910.16 K
|
View on SCiNiTO
3
التفاعل بين نمطى التعلم المدمج ( الذاتى/المتناوب ) والأسلوب المعرفى (المستقل/المعتمد ) وأثره في تنمية مهارات تطوير محفزات الألعاب Gamification ومفهوم الذات الأکاديمية لدى الطلاب المعلمين
Page
1-122
عايدة فاروق حسين شعبان; منال سلهوب
View Article
|
PDF
3.22 MB
|
View on SCiNiTO
4
بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين الفصل المعکوس والأسلوب المعرفي لتنمية الکفايات المهنية للطلاب المعلمين بشعبة اعداد معلم الحاسب الآلي
Page
123-192
منى عيسى محمد عبد الکريم; رضا جرجس حکيم شنودة
View Article
|
PDF
3.48 MB
|
View on SCiNiTO
5
اختلاف نمط التعلم الإلکتروني (متزامن، غير متزامن) في بيئة تعلم ذکي وأثره في تنمية مهارات تصميم قواعد البيانات لدى طلاب المعهد العالي لنظم التجارة الإلکترونية بسوهاج.
Page
193-242
محمد أبو اليزيد أحمد مسعود
View Article
|
PDF
2.04 MB
|
View on SCiNiTO
6
نمط حشد المصادر الإلکترونية (تنافسي/ تشارکي/ هجين) باستخدام منصات التواصل الاجتماعي وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية جامعة أم القرى
Page
243-370
نبيل السيد محمد حسن
View Article
|
PDF
4.37 MB
|
View on SCiNiTO
7
أثر التفاعل بين نمط الواقع المعزز(الصورة image ورمز الاستجابة السريعة QR Code) وأسلوب التعلم على تنمية مهارات برنامجstoryline Articulate لتصميم المقررات الالکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
371-452
يسرية عبدالحميد فرج يوسف
View Article
|
PDF
2.65 MB
|
View on SCiNiTO
8
نمط تصميم الاختبارات الالکترونية التکيفية على مستوى (المفردة / المرحلة) وأثره على الضغط، والطفو الأکاديمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
453-560
ايمان زکى موسي محمد الشريف
View Article
|
PDF
6.05 MB
|
View on SCiNiTO
9
واقع تطبيق التعلم المصغر في التعليم والتعلم – دراسة منهجية.
Page
561-590
هانية عبدالرزاق فطاني; علياء عبدالله الجندي
View Article
|
PDF
2.23 MB
|
View on SCiNiTO
10
التفاعل بين نمطي التعلم المدمج (موجه ذاتيًا / قائم على الإتقان) ومستوى الدافعية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک للطلاب المعلمين بکلية الدراسات العليا للتربية وکفاءتهم الذاتية وطموحهم الأکاديمي
Page
591-748
إيناس السيد محمد أحمد عبد الرحمن
View Article
|
PDF
4.93 MB
|
View on SCiNiTO
11
التفاعل بين نمط العرض التکيفي(شرطي/ مرن/ أطر) والسعة العقلية وأثرهما في تنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية والتنوير البصري لدي طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
749-838
غادة ربيع محمد خليفة; آيات فوزى أحمد غزالة
View Article
|
PDF
2.97 MB
|
View on SCiNiTO