EKB Journal Management System

1.

کلمة رئيس تحرير المجلة في إفتتاحية العدد الثامن عشر (18)

Pages 0-0

2.

غلاف العدد و المعلومات الاولية


3.

التفاعل بين نمطى التعلم المدمج ( الذاتى/المتناوب ) والأسلوب المعرفى (المستقل/المعتمد ) وأثره في تنمية مهارات تطوير محفزات الألعاب Gamification ومفهوم الذات الأکاديمية لدى الطلاب المعلمين

Pages 1-122
عايدة فاروق حسين شعبان; منال سلهوب

4.

بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين الفصل المعکوس والأسلوب المعرفي لتنمية الکفايات المهنية للطلاب المعلمين بشعبة اعداد معلم الحاسب الآلي

Pages 123-192
منى عيسى محمد عبد الکريم; رضا جرجس حکيم شنودة

5.

اختلاف نمط التعلم الإلکتروني (متزامن، غير متزامن) في بيئة تعلم ذکي وأثره في تنمية مهارات تصميم قواعد البيانات لدى طلاب المعهد العالي لنظم التجارة الإلکترونية بسوهاج.

Pages 193-242
محمد أبو اليزيد أحمد مسعود

6.

نمط حشد المصادر الإلکترونية (تنافسي/ تشارکي/ هجين) باستخدام منصات التواصل الاجتماعي وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية جامعة أم القرى

Pages 243-370
نبيل السيد محمد حسن

7.

أثر التفاعل بين نمط الواقع المعزز(الصورة image ورمز الاستجابة السريعة QR Code) وأسلوب التعلم على تنمية مهارات برنامجstoryline Articulate لتصميم المقررات الالکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 371-452
يسرية عبدالحميد فرج يوسف

8.

نمط تصميم الاختبارات الالکترونية التکيفية على مستوى (المفردة / المرحلة) وأثره على الضغط، والطفو الأکاديمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 453-560
ايمان زکى موسي محمد الشريف

9.

واقع تطبيق التعلم المصغر في التعليم والتعلم – دراسة منهجية.

Pages 561-590
هانية عبدالرزاق فطاني; علياء عبدالله الجندي

10.

التفاعل بين نمطي التعلم المدمج (موجه ذاتيًا / قائم على الإتقان) ومستوى الدافعية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک للطلاب المعلمين بکلية الدراسات العليا للتربية وکفاءتهم الذاتية وطموحهم الأکاديمي

Pages 591-748
إيناس السيد محمد أحمد عبد الرحمن

11.

التفاعل بين نمط العرض التکيفي(شرطي/ مرن/ أطر) والسعة العقلية وأثرهما في تنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية والتنوير البصري لدي طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 749-838
غادة ربيع محمد خليفة; آيات فوزى أحمد غزالة