فاعلية التعلم التشارکي عبر نظام إدارة التعلم (Blackboard) في تنمية مهارات تصميم الصور الرقمية المتحرکة والشعور بالانتماء للمجتمع لدى طالبات جامعة طيبة
عبد الفتاح الرحيلي, . (2021). فاعلية التعلم التشارکي عبر نظام إدارة التعلم (Blackboard) في تنمية مهارات تصميم الصور الرقمية المتحرکة والشعور بالانتماء للمجتمع لدى طالبات جامعة طيبة. EKB Journal Management System, 90(90), 759-797. doi: 10.21608/edusohag.2021.189089
تغريد عبد الفتاح الرحيلي. "فاعلية التعلم التشارکي عبر نظام إدارة التعلم (Blackboard) في تنمية مهارات تصميم الصور الرقمية المتحرکة والشعور بالانتماء للمجتمع لدى طالبات جامعة طيبة". EKB Journal Management System, 90, 90, 2021, 759-797. doi: 10.21608/edusohag.2021.189089
عبد الفتاح الرحيلي, . (2021). 'فاعلية التعلم التشارکي عبر نظام إدارة التعلم (Blackboard) في تنمية مهارات تصميم الصور الرقمية المتحرکة والشعور بالانتماء للمجتمع لدى طالبات جامعة طيبة', EKB Journal Management System, 90(90), pp. 759-797. doi: 10.21608/edusohag.2021.189089
عبد الفتاح الرحيلي, . فاعلية التعلم التشارکي عبر نظام إدارة التعلم (Blackboard) في تنمية مهارات تصميم الصور الرقمية المتحرکة والشعور بالانتماء للمجتمع لدى طالبات جامعة طيبة. EKB Journal Management System, 2021; 90(90): 759-797. doi: 10.21608/edusohag.2021.189089