فاعلية التلميحات البصرية بالکتاب المعزز في تنمية التحصيل الدارسي والإتجاه نحو أسلوب الدمج لدي طلاب التربية الفنية الصم وضعاف السمع
حسن على, ., أحمد عبد الله, . (2021). فاعلية التلميحات البصرية بالکتاب المعزز في تنمية التحصيل الدارسي والإتجاه نحو أسلوب الدمج لدي طلاب التربية الفنية الصم وضعاف السمع. EKB Journal Management System, 90(90), 1059-1109. doi: 10.21608/edusohag.2021.189093
شعبان حسن على; مصطفى أحمد عبد الله. "فاعلية التلميحات البصرية بالکتاب المعزز في تنمية التحصيل الدارسي والإتجاه نحو أسلوب الدمج لدي طلاب التربية الفنية الصم وضعاف السمع". EKB Journal Management System, 90, 90, 2021, 1059-1109. doi: 10.21608/edusohag.2021.189093
حسن على, ., أحمد عبد الله, . (2021). 'فاعلية التلميحات البصرية بالکتاب المعزز في تنمية التحصيل الدارسي والإتجاه نحو أسلوب الدمج لدي طلاب التربية الفنية الصم وضعاف السمع', EKB Journal Management System, 90(90), pp. 1059-1109. doi: 10.21608/edusohag.2021.189093
حسن على, ., أحمد عبد الله, . فاعلية التلميحات البصرية بالکتاب المعزز في تنمية التحصيل الدارسي والإتجاه نحو أسلوب الدمج لدي طلاب التربية الفنية الصم وضعاف السمع. EKB Journal Management System, 2021; 90(90): 1059-1109. doi: 10.21608/edusohag.2021.189093