أثر استخدام إستراتيجية التدريس التبادلي في فهم المقروء وتنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي فى مادة اللغة العربية
السيد أحمد عبد العال المرقاقي, ., صاحب الأمير إسماعيل, ., سيد أحمد حمدي, . (2021). أثر استخدام إستراتيجية التدريس التبادلي في فهم المقروء وتنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي فى مادة اللغة العربية. EKB Journal Management System, 91(91), 155-204. doi: 10.21608/edusohag.2021.189142
سعيد السيد أحمد عبد العال المرقاقي; عمر صاحب الأمير إسماعيل; رشا سيد أحمد حمدي. "أثر استخدام إستراتيجية التدريس التبادلي في فهم المقروء وتنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي فى مادة اللغة العربية". EKB Journal Management System, 91, 91, 2021, 155-204. doi: 10.21608/edusohag.2021.189142
السيد أحمد عبد العال المرقاقي, ., صاحب الأمير إسماعيل, ., سيد أحمد حمدي, . (2021). 'أثر استخدام إستراتيجية التدريس التبادلي في فهم المقروء وتنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي فى مادة اللغة العربية', EKB Journal Management System, 91(91), pp. 155-204. doi: 10.21608/edusohag.2021.189142
السيد أحمد عبد العال المرقاقي, ., صاحب الأمير إسماعيل, ., سيد أحمد حمدي, . أثر استخدام إستراتيجية التدريس التبادلي في فهم المقروء وتنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي فى مادة اللغة العربية. EKB Journal Management System, 2021; 91(91): 155-204. doi: 10.21608/edusohag.2021.189142